نسخة تجريبية


مواقع المراكز/مركز أبحاث المؤثرات العقلية
مركز أبحاث المؤثرات العقلية يشارك في ملتقى النقاء من السموم الأول بقوز الجعافرة

 

مركز أبحاث المؤثرات العقلية يشارك في ملتقى النقاء من السموم الأول بقوز الجعافرة


 

 

 

جامعة جازان: إدارة الإعلام
 
شارك مركز أبحاث المؤثرات العقلية بجامعة جازان في فعاليات ملتقى النقاء من السموم الذي نظم برعاية رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي وبحضور مفتي منطقة جازان الشيخ محمد بن شامي شيبه ومدير مكتب تعليم صبيا بمدرسة قوز الجعافرة الابتدائية والمتوسطة وشاركت به عدة جهات حكومية منها الشؤون الصحية ومكافحة المخدرات وعدد من الاستشاريين والأطباء المتخصصين لتوعية من خطر آفة المخدرات والسموم وأثرها على المجتمع.
عقبها قام الجميع بجولة في أروقة المعرض المصاحب للفعالية وأطلعوا على محتوياته مبدين إعجابهم بما شاهدوه مقدرين لإدارة المدرسة ما بذلته من جهود والتي أسهمت بفضل الله في نجاح الملتقى.
من جهته قدم قائد مدرسة قوز الجعافرة الابتدائية والمتوسطة الأستاذ إبراهيم عثاثي شكره الجزيل لجميع الجهات المشاركة والداعمة والراعية لجهودها في إنجاح فعاليات الملتقى مؤكداً بأن هذا الملتقى والذي حمل رسالة سامية وهي النقاء من السموم وأستهدف فئة غالية وهم أبنائهم الطلاب هو أحد القيم التي حرصت المدرسة على تنفيذها وتوسيع دائرة نطاقها حتى خارج أسوار المدرسة لحماية المجتمع بكل فئاته مبيناً بأنه الأول من نوعه من حيث الفعاليات والجهات المشاركة.
وفي الختام قام راعي فعاليات الملتقى رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد العقدي بتكريم كافة الجهات المشاركة والداعمة نظير مساهمتهم وجهودهم في نجاح الملتقى متمنياً التوفيق لهم جميعاً.
الجدير بالذكر بأن الملتقى أستمر لمدة يومين وشهد فعاليات مسائية بالمعرض المصاحب له حضرها عدد كبير من أولياء الأمور والزوار الكرام ولقي الإعجاب و الإشادة من الجميع.
 
 

تاريخ الاعلان:27/07/1439 آخر تعديل: 27/07/1439 04:56 م